منتديات أرض التطوير
حللت اهلا ونزلت سهلا عزيزي الزائر
نعتدر عن الازعاجك من طرف هاده النافدة ضهورها يعني انك غير مسجل لدينا
نعلمك عزيزي الزائر في مواضيع حصرية في منتدنا ولكن نقوم باخفائها لاضهارها عليك ان تكون عضو معنا
لن يستغرق تسجيلك سوي دقيقة واحدة
بعد التسجيل يمكنك تفعيل نفسك عن طريق الايميل اللدي سجلت به
وان لم تفعل نفسك سيتم تفعيلك في ظرف لا يمر 24 سا من طرف ادارة المنتدي

رمضان كريم يجمعنا

منتديات أرض التطوير


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  من هو الشخص الذي لن تنساه مهما طال بكـ الزمن ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس عاشق

عـــضـــو متميز
عـــضـــو متميز
avatar

الـدولـة : فلسطين


الـمسـاهمـات : 601
العـمر : 20
نقاط النشاط : 5649
سمعتي : 3
السرطان النمر

مُساهمةموضوع: من هو الشخص الذي لن تنساه مهما طال بكـ الزمن ؟   الخميس فبراير 23, 2012 12:01 pm

من هو ~ٍ آلشخص آلذي لن تنسآهـ مهمآ طآل بكـ آلزمن ~ٍ

من هو الشخص الذي لن تنساه مهما طال بكـ الزمن

تمر بك الأيام وتنكسر عليك السنين وأنت ربما تتغير وربما تظل على حالك
لا تتغير سواء فى شكلك أو أفكارك فى مظهرك أو جوهرك

تعرف أشخاصا
بعضهم عظيم وبعضهم
بعضهم صغير وبعضهم كبير
بعضهم يترك فى نفسك أثرا
وبعضهم يمر عليك مرور الكرام ربما
لا تتذكر أصلا أنك رأيته
منهم من يصنع لك معروفا
و منهم من يسىء اليك

وكثيرا ما نسمع عن اشخاص تغيرت حياتهم بمجرد كلمة أو بمجرد فعل قام به أحد ما أمامهم
سواء كان هذا التغير إلى الأفضل أو إلى الأسواء وهناك من الناس من إذا رأيته
ولو لمجرد بضعة ثوانى يظل شكله مرتبط بذهنك
وهذه ليست مهارة من هؤلاء ولكنها موهبة منحها الله لهم
وهناك من الناس من لا يملك من المكانة الاجتماعية الكثير
ولكن ربما تكون حياته تصلح لأن تكون فيلما سنمائيا ويحقق نجاحا
وهناك شخص يضع بصمة فى حياتك أنت فقط

( ولايضع هذه البصمة فى حياة أحد غيرك )

هذا الشخص هو الحبيب

وأنت فى حياتك مثل هؤلاء الكثير ولكن من بينهم واحد لا يمكن أن تنساه

ربما يكون هذا الانسان هو

الصديق
الحبيب
أحد أقاربك
استاذك
شخص قدم لك نصيحة غيرت فيك الكثير
رجل رأيته ولو مرة واحدة فى حياتك

من هو ذلك الشخص الذى لايمكن أن تنساه حتى لو مر عليك زمن طويل
لاشك أنه يحتل مكانة كبيرة فى عقلك أو قلبك ولا شك أنه بالفعل يستحق ذلك

من هو ذاك الإنسان الذى لايمكن أن تنساه حتى لو مر عليك زمن طويل ولماذا ؟

من هو الشخص الذي لن تنساه مهما طال بكـ الزمنمن هو الشخص الذي لن تنساه مهما طال بكـ الزمنمن هو الشخص الذي لن تنساه مهما طال بكـ الزمن



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.TnT
عضو شرف VIP

avatar

الـدولـة : السعودية
الـمسـاهمـات : 775
العـمر : 129
نقاط النشاط : 4274
سمعتي : 0
الجدي البلد والمدينة : الوطن العربي

مُساهمةموضوع: رد: من هو الشخص الذي لن تنساه مهما طال بكـ الزمن ؟   الأربعاء مارس 28, 2012 6:37 pm

أبـــــــــــــــــــــــــــــي وأمــــــــــــــــــــــــــــي دون مجادلة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.altwer.com
كارلا

avatar

الـدولـة : فلسطين
الـمسـاهمـات : 28
العـمر : 20
نقاط النشاط : 2445
سمعتي : 1
الهواية : طالبة مدرسية
الدلو النمر
البلد والمدينة : janso-sila.lolbb.com

مُساهمةموضوع: رد: من هو الشخص الذي لن تنساه مهما طال بكـ الزمن ؟   الأربعاء مارس 28, 2012 9:17 pm

آنستي بالروضة يلي علمتني اول حروف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://janso-sila.lolbb.com
Mr.TnT
عضو شرف VIP

avatar

الـدولـة : السعودية
الـمسـاهمـات : 775
العـمر : 129
نقاط النشاط : 4274
سمعتي : 0
الجدي البلد والمدينة : الوطن العربي

مُساهمةموضوع: رد: من هو الشخص الذي لن تنساه مهما طال بكـ الزمن ؟   الأربعاء مارس 28, 2012 10:39 pm

هههههههههههههههه حلوة دي صحيح

يقول المثل : من علمني حرفا كنت له عبدا

مو بمعنى العبادة هنا ... هنا تأتي بمعنى آخر مثل حب شديد أو احترام أشد من الشديد أفهموها انتوا هههه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.altwer.com
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
 
من هو الشخص الذي لن تنساه مهما طال بكـ الزمن ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أرض التطوير :: الاقسام العامة :: قسم النقاش الجاد-
انتقل الى: