منتديات أرض التطوير
حللت اهلا ونزلت سهلا عزيزي الزائر
نعتدر عن الازعاجك من طرف هاده النافدة ضهورها يعني انك غير مسجل لدينا
نعلمك عزيزي الزائر في مواضيع حصرية في منتدنا ولكن نقوم باخفائها لاضهارها عليك ان تكون عضو معنا
لن يستغرق تسجيلك سوي دقيقة واحدة
بعد التسجيل يمكنك تفعيل نفسك عن طريق الايميل اللدي سجلت به
وان لم تفعل نفسك سيتم تفعيلك في ظرف لا يمر 24 سا من طرف ادارة المنتدي

رمضان كريم يجمعنا

منتديات أرض التطوير


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تعمل ايه لو تقدمت فتاه لتخطبك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nawaara

عـــضـــو نــشـيطعـــضـــو نــشـيط
avatar

الـدولـة : المغرب


الـمسـاهمـات : 145
العـمر : 24
نقاط النشاط : 2912
سمعتي : 0
الميزان الفهد

مُساهمةموضوع: تعمل ايه لو تقدمت فتاه لتخطبك   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 12:59 am

تقليدنا في مجتمعنا العربي على ان يتقدم الشاب ليخطب الفتاه ولكن ما ذا لو حد ث العكس؟!
يعنى ان الفتاه تاتي وتطلب الزواج منك؟
او والدها يعرض عليك الزواج من ابنته؟
حسب المثل القائل اخطب لابنتك ولا تخطب لابنك
فهل ستوافق الزواج منها؟
وما هي الاشياء التي ستدور فى بالك في اول الامر؟

مستنى رايكم من الشباب والبنات
تحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Menato
رئـيـس الإدارة

avatar

الـدولـة : العراق
الـمسـاهمـات : 5669
العـمر : 22
نقاط النشاط : 18564
سمعتي : 52
المزاج : Coool
الهواية : Student
السمك التمساح
البلد والمدينة : Here
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: تعمل ايه لو تقدمت فتاه لتخطبك   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 1:03 am

احسن اني البنت مش هي هههههههههههههههههههههههههههههه

شكرااااااااااااااااااااااااااااا















شكراااااا شهد على الصور


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.altwer.com/
nawaara

عـــضـــو نــشـيطعـــضـــو نــشـيط
avatar

الـدولـة : المغرب


الـمسـاهمـات : 145
العـمر : 24
نقاط النشاط : 2912
سمعتي : 0
الميزان الفهد

مُساهمةموضوع: رد: تعمل ايه لو تقدمت فتاه لتخطبك   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 1:05 am

ههههههههه يسلمو للمرور الرائع


:155:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THE GH0ST

عـــضـــو محترفعـــضـــو محترف
avatar

الـدولـة : فلسطين


الـمسـاهمـات : 2718
العـمر : 20
نقاط النشاط : 7322
سمعتي : 0
المزاج : ممتاز
الهواية : لعب
السرطان النمر

مُساهمةموضوع: رد: تعمل ايه لو تقدمت فتاه لتخطبك   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 7:12 am

مشكور



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nawaara

عـــضـــو نــشـيطعـــضـــو نــشـيط
avatar

الـدولـة : المغرب


الـمسـاهمـات : 145
العـمر : 24
نقاط النشاط : 2912
سمعتي : 0
الميزان الفهد

مُساهمةموضوع: رد: تعمل ايه لو تقدمت فتاه لتخطبك   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 3:29 pm

يسلمو اخي على المرور الجميل


:155:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر المنصوره

عـــضـــو متألقعـــضـــو متألق
avatar

الـمسـاهمـات : 721


العـمر : 29
نقاط النشاط : 3440
سمعتي : 1
المزاج : رايق
الهواية : http://www9.forumotion.com/
السرطان الثعبان
البلد والمدينة : http://www.altwer.com/

مُساهمةموضوع: رد: تعمل ايه لو تقدمت فتاه لتخطبك   الجمعة سبتمبر 23, 2011 2:38 pm

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب





قلم بدأ بصمت ~


|لشكاية على افراد فريق المنتدى|
|لشكاية على أعضاء المنتدى |
<< فريق ارض التطوير >>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.altwer.com/
nawaara

عـــضـــو نــشـيطعـــضـــو نــشـيط
avatar

الـدولـة : المغرب


الـمسـاهمـات : 145
العـمر : 24
نقاط النشاط : 2912
سمعتي : 0
الميزان الفهد

مُساهمةموضوع: رد: تعمل ايه لو تقدمت فتاه لتخطبك   الجمعة سبتمبر 23, 2011 11:06 pm

يسلمووو شكرا لردود


:155:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Қă₥ΣŁ

عـــضـــو متميز
عـــضـــو متميز
avatar

الـدولـة : الجزائر


الـمسـاهمـات : 468
العـمر : 26
نقاط النشاط : 3182
سمعتي : 2
الهواية : طلب
الجوزاء غوريلا
البلد والمدينة : منتديات غلاها

مُساهمةموضوع: رد: تعمل ايه لو تقدمت فتاه لتخطبك   الجمعة سبتمبر 23, 2011 11:08 pm

مشكور على موصوع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://glahaa-111.yoo7.com
nawaara

عـــضـــو نــشـيطعـــضـــو نــشـيط
avatar

الـدولـة : المغرب


الـمسـاهمـات : 145
العـمر : 24
نقاط النشاط : 2912
سمعتي : 0
الميزان الفهد

مُساهمةموضوع: رد: تعمل ايه لو تقدمت فتاه لتخطبك   الجمعة سبتمبر 23, 2011 11:09 pm

يسلمو على الردود اخي


:155:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MRKABAL

avatar

الـدولـة : مصر
الـمسـاهمـات : 45
العـمر : 25
نقاط النشاط : 2712
سمعتي : 0
الميزان الديك

مُساهمةموضوع: رد: تعمل ايه لو تقدمت فتاه لتخطبك   الجمعة سبتمبر 23, 2011 11:11 pm

مش عرف والله غريب
بس اكيد لو فى حب بنها هجوزه مفيش هعمل بيها ايه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nawaara

عـــضـــو نــشـيطعـــضـــو نــشـيط
avatar

الـدولـة : المغرب


الـمسـاهمـات : 145
العـمر : 24
نقاط النشاط : 2912
سمعتي : 0
الميزان الفهد

مُساهمةموضوع: رد: تعمل ايه لو تقدمت فتاه لتخطبك   الجمعة سبتمبر 23, 2011 11:13 pm

ههههه يسلمو على الرد وشكرا للمرور الكريم


:155:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام الاسطوري

عـــضـــو نــشـيطعـــضـــو نــشـيط
avatar

الـدولـة : مصر


الـمسـاهمـات : 76
العـمر : 24
نقاط النشاط : 2814
سمعتي : 0
القوس الفهد

مُساهمةموضوع: رد: تعمل ايه لو تقدمت فتاه لتخطبك   الجمعة سبتمبر 23, 2011 11:31 pm

والله مشكلو يانور لو بيحبو بعض ممكن الشب هوا الي يطلب بس مستحيل بنت تيجي تخبط علي باب شاب وتقولو عيزا اخببط يبقي احنا بقي كا شباب نقعد في البيت وانتو تيجي تخطبونا ونقدملكم الشربات وادينا بتترتعش هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Menato
رئـيـس الإدارة

avatar

الـدولـة : العراق
الـمسـاهمـات : 5669
العـمر : 22
نقاط النشاط : 18564
سمعتي : 52
المزاج : Coool
الهواية : Student
السمك التمساح
البلد والمدينة : Here
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: تعمل ايه لو تقدمت فتاه لتخطبك   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 12:01 pm

موضوع روعة والله















شكراااااا شهد على الصور


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.altwer.com/
nawaara

عـــضـــو نــشـيطعـــضـــو نــشـيط
avatar

الـدولـة : المغرب


الـمسـاهمـات : 145
العـمر : 24
نقاط النشاط : 2912
سمعتي : 0
الميزان الفهد

مُساهمةموضوع: رد: تعمل ايه لو تقدمت فتاه لتخطبك   الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 1:59 pm

اسلام يا اسلام والله مداخلة حلوة هههههههههههههههههه


:155:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MIBDA3

عـــضـــو فعال
عـــضـــو فعال
avatar

الـدولـة : باكستان


الـمسـاهمـات : 200
العـمر : 28
نقاط النشاط : 2751
سمعتي : 0
السمك الحصان

مُساهمةموضوع: رد: تعمل ايه لو تقدمت فتاه لتخطبك   الأحد ديسمبر 18, 2011 8:51 pm

بارك الله فيك على مجهوداتك ... استمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
 
تعمل ايه لو تقدمت فتاه لتخطبك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أرض التطوير :: الاقسام العامة :: قسم النقاش الجاد-
انتقل الى: